الأهلي

المغربي سفيان رحيمي يغازل الأهلي

وضحت بعض التقارير الصحفية أن النادى الأهلي جدد مفاوضاته مع المغربى سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وانضم المغربي سفيان رحيمي إلى نادى العين الإماراتي في أغسطس 2021 فى تجربة احترافية جديدة بعدما كان الجناح المهاجم ضمن قائمة المارد الأحمر.

وأكدت قناة الرياضية المغربية أن قيمة انتقال سفيان إلى العين الإماراتي بلغت 3 ملايين دولار، كما تنازل اللاعب عن مبلغ مالى كمستحقات متأخرة لم يتلقها من الفريق.

الأهلي يفتح باب المفاوضات مع رحيمي

وكان  رحيمي ضمن قائمة صفقات الأحمر خلال الموسم الماضي، قبل أن يرفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى السابق للمارد ضمه ونجح العين الإماراتي في التعاقد معه .

وتلقى وكيل أعمال اللاعب رحيمي عروضاً من أندية سعودية، أبرزها النصر والأهلي، إضافة لنادٍ أوروبي من أجل التعاقد معه بداية من الميركاتو الصيفي المقبل، غير أن إدارة نادي العين أخبرت الوكيل بأن عقد رحيمي ليس للبيع، وأنها لن تفتح باب المفاوضات مع أي نادٍ لرغبتها فى الاحتفاظ باللاعب.

ولكن نشر اللاعب صورة له على الانستجرام وهو يمارس التمارين الرياضية مرفقا لها نسر القلعة الحمراء في لفته نالت استغراب الجميع وتسأل الجميع عن مخزاها.

اقرأ أيضاً:قائمة الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني

ودخل المارد الأحمر في مفاوضات مع العين الإماراتي لضم اللاعب وتدعيم صفوف الفريق في الفتره القادمة وأبدى اللاعب ترحيبا بالانضمام للفريق المصري وتستمر المفاوضات من أجل حسم الصفقة

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock