دوري أبطال أفريقيا

الكاف يعلن عن عقوبة الهلال السوداني بسبب الأهلي

كشفت تقارير سودانية عن العقوبات التي تم توقيعها على الهلال السوداني على هامش المباراة التي جمعته بالنادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وتقابل الأهلي والنادي السوداني على استاد الجوهرة الزرقاء وفاز صاحب الأرض بهدف دون رد في اللقاء الذي شهد جدل كبير على الساحة الرياضية .

وتقدم النادي الأهلي بشكوى للكاف ضد الفريق السوداني بعد أحداث المباراة التي جمعتهما والتي كان من ضمنهم وجود جماهير في اللقاء بالرغم من إعلان الكاف اقامة المباراة بدون جماهير .

كاف يعلن عقوبات الهلال السوداني بسبب لقاء الأهلي

وأيضاً شهدت الشكوى غرق غرفة ملابس الفريق بمياه الصرف الصحي، والاعتداء على ثلاثي الفريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي وعلي لطفي، والتعدي بالسب على الحارس محمد الشناوي.

وكشفت صحيفة “سبورتاق السودانية”، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرر وضع عقوبات ضد الهلال السوداني بعد الأحداث التب حدثت في مباراة الأهلي .

اقرأ أيضاً:قرار اضطراري من كولر تجاه برونو سافيو

وأكملت“قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي معاقبة الفريق بمشاركة الفريق في أربع مواجهات بدون حضور جماهيري، على ألا يزيد العدد المسموح به للدخول في الأماكن المخصصة للشخصيات المهمة عن 30 شخصا من ضمنهم أعضاء الفريق الضيف”.

وأتمت “ وتم توقيع عقوبة مالية قدرها 30 ألف دولار على طبيب الفريق وعامل المعدات، مع إيقاف طبيب الفريق 4 مباريات، بعد التعدي على علي لطفي حارس مرمى الأهلي بعد انتهاء اللقاء”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock