الكونفدارليةأخبار عربيةدوري أبطال أفريقيا

الكاف يحدد موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”، بنسخة الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يقيم الكاف، حفل مراسم قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بمقر الاتحاد الإفريقي في العاصمة المصرية القاهرة.

ويترقب الأهلي وبيراميدز والزمالك مصيرهم في هذا الدور، بالإضافة إلى انتظار المصري البورسعيدي المرتبط بمباراة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية.

الكاف يحدد 7 أكتوبر موعدًا لقرعة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية

وتأهل النادي الأهلي وبيراميدز إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب كل من جورماهيا الكيني والجيش الرواندي على الترتيب.

فيما تأهل نادي الزمالك إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب الشرطة الكيني بدور الـ 32 من البطولة.

اقرأ أيضا :السبب الحقيقي وراء غياب معلول وفؤاد عن احتفالات الأهلي بالدوري

بينما أصدر الاتحاد الإفريقي، بيانًا رسميًا للكشف عن موعد قرعتي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية حيث جاء كالآتي:

القرعة ستقام يوم الإثنين 7 أكتوبر المقبل، حيث ستبدأ بقرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة،

وتليها قرعة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

اقرأ أيضا :نتيجة مباراة مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري في دوري الأبطال

وتابع: سيكون هذا الحدث مهمًا جدًا للأندية المشاركة، حيث ستحدد القرعة توزيع الفرق في المجموعات، مما يؤثر على مسيرتها في البطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock