أخبار عالميةأخبار عربية

الشارقة الإماراتي يضم لاعب برشلونة رسمياً

تعاقد نادي الشارقة الإماراتي رسميا مع لاعب نادي برشلونة الإسباني في صفقة تاريخية للنادي الإماراتي، بعد منافسة شرسة مع أندية خليجية أخرى على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأعلن الشارقة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر» ضم اللاعب حيث نشر صورة لبيانيتش وكتب: النجم بيانيتش ينضم لقلعة الملك نرحب بانضمام الدولي البوسني بيانيتش صاحب الـ32 عاما إلى صفوف فريقنا قادماً من نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد.

وشارك البوسني مع منتخب لوكسمبورغ للناشئين سنة 2007 ولكنه غير قراره فجأة وقرر أنه يرغب في اللعب دوليًا لصالح البوسنة والهرسك.

رسمياً.. الشارقة يضم بيانيتش نجم برشلونة

وفي عام 2015، تم تصنيفه في المرتبة 55 في قائمة الغارديان بين أفضل 100 لاعب كرة قدم في العالم.

وحصد مع ناي يوفنتوس أربع بطولات للدوري الإيطالي وإثنين كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مرة وكان ضمن تشكيلة الموسم في الدوري الإيطالي عامين متتالين: 2016/2017 وأيضا كا ضمن تشكيلة دوري أبطال أوروبا عام2016 وحصل على لقب أفضل مُمرّر في الدوري الإيطالي عامي 2015/2016.

وقال النادي الإماراتي: نرحب بانضمام الدولي البوسني ” Miralem Pjanić ” ( 32 عام ) إلى صفوف فريقنا قادماً من النادي الكتالوني في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد”

اقرأ أيضاً: تطورات أزمة كهربا مع الزمالك

واستغنى تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الإسباني عن بيانيتش وعدم تجديد تعاقده وأبلغ الإدارة بعدم تجديد تعاقده مع اللاعب خاصة أنه لم يقدم أي شيء مع الفريق الكتالوني قبل إعارته لفريق بشكتاش التركي والذي لم يرغب في استمراره بعد انتهاء إعارته ليدخل أكثر من ناد خليجي في التفاوض معه، وينجح النادي الإماراتي في ضمه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock