الزمالكأخبار محلية

الزمالك يهدد كهربا مجددًا

هدد نادي الزمالك محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي، من جديد، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع القلعة البيضاء.

وكان قد حصل الزمالك على غرامة وُقعت على كهربا، بسبب هروبه من النادي إلى البرتغال ثم العودة للأهلي، وذلك من قبل المحكمة الرياضية كاس قدرها 2 مليون دولار.

ولا يزال حتى الآن لم يقم اللاعب بتسديد هذه الغرامة التي وقعت عليه لصالح نادي الـزمالك، وهو ما يجعله في موقف ليس بالجيد في هذا الصراع.

تفاصيل استمرار أزمة كهربا في الزمالك

وفي هذا الصدد تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، فيما يتعلق بتفاصيل تواصل اللاعب مع الأبيض للعودة.

وفجر أمير مرتضى منصور مفاجأة أكد فيها طلب اللاعب العودة إلى نادي الزمالك، الذي حصل بالفعل على حكم من المحكمة الرياضية بغرامة مالية ضد كهربا لهروبه من النادي.

وهدد أمير مرتضى منصور كهربا بأنه إذا أنكر ذلك سيكشف تفاصيل هذه الجلسة ومع من كانت بتواجد كهربا، قائلًا “ولو قال لا محصلش هقول كانت فين الجلسة دي ومع مين”.

اقرأ أيضًا – بعد بيان الأهلي.. شوبير يكشف مفاجأة عن الدولة المستضيفة لنهائي دوري الأبطال

ويلعب كهربا حاليًا في الدوري التركي، تحديدًا، رفقة فريق هاتاي سبور، معارًا من الأهلي، مع وجود بند يتيح للأول شراء اللاعب من الثاني بشكل نهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock