الزمالكأخبار محلية

الزمالك يقرر تغريم نجم الفريق بعد تمرده

قرر نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للنادي، توقيع عقوبة مالية ضخمة على نجم الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة بيراميدز بالدوري المصري.

ويلتقي الزمالك في الوقت الحالي نظيره بيراميدز، على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وفرض مسؤولو القلعة البيضاء، غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه على حسام عبدالمجيد مدافع الفريق، بسبب تمرده على النادي ورفضه الالتزام بالتعليمات.

الزمالك يوقع عقوبة مالية على حسام عبدالمجيد 

ورفض حسام عبدالمجيد، التواجد مع اللاعبين المستبعدين من اللقاء داخل ستاد الدفاع الجوي، لمؤازرة الفريق في مهمته الصعبة ضد بيراميدز بافتتاح الدوري.

إقرأ أيضًا: موقف أكرم توفيق من التواجد مع الأهلي أمام سان جورج

وكان الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، قرر استبعاد مدافع الفريق من قائمة المباراة، الأمر الذي أدى إلى غضب اللاعب ورفض الذهاب لملعب المباراة.

من ناحية أخرى، حرص محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية بفندق الإقامة.

وجاءت جلسة شيكابالا مع لاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم قبل اللقاء المرتقب، والتأكيد على ثقته في عبور مواجهة بيراميدز، بنجاح بسبب امتلاك الفريق عناصر مميزة.

وأكد قائد الفريق لزملائه، أن البدايات القوية من أهم العناصر للمنافسة على بطولة الدوري، وعليهم عدم الانشغال بأي أمور سوى تحقيق الفوز فقط وإسعاد الجماهير.

إقرأ أيضًا: تحذيرات طبية تؤجل عودة نجم الأهلي للمباريات

كما طالب اللاعب زملائه، بنسيان الهزيمة المفاجئة ضد أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، والتركيز على مباراة افتتاح الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock