الزمالكأخبار محلية

الزمالك يعلن رسميًا انتهاء أزمة إيقاف القيد

أصدر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا للإعلان عن إنتهاء أزمة إيقاف القيد بشكل نهائي، بعد التوصل لاتفاق مع خصومه خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد نادي الزمالك، خلال بيانه الرسمي الوصول لاتفاق بموجبه يتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بشكل نهائي، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب مسؤولو القلعة البيضاء خلال البيان: “بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتًا طويلًا ومبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة النادي من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد وبلغ عددها 14 قضية”.

الزمالك يتوصل لإنهاء أزمة 14 قضية في الفيفا

وأضاف النادي: “يعلن المجلس إنه قد انتهى تمامًا من تحويل جميع المبالغ المالية المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو مطالبات أخرى، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي خلال الساعات القليلة المقبلة”.

واختتم بيانه: “يتوجه المجلس بالشكر إلى جماهيره التي دعمته طوال الفترة الماضية، ويعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم”.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي يضع شرطا من أجل تجديد عقده

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة معتمد جمال المدير الفني، في الوقت الحالي لخوض معسكر خارجي في الإمارات خلال الشهر الجاري، استعدادًا للمشاركات التي تعود عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يشارك الفارس الأبيض، في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية في أبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري.

إقرأ أيضًا: الأهلي يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع نجم دوري المحترفين

ويشارك في البطولة الودية التي سوف تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أندية كل من الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كما يشارك الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock