أخبار محلية

الزمالك يطرد الثلاثي ويحسم 8 صفقات جديدة

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مصير ثلاثي من نجوم الفريق، بالإضافة إلى الصفقات الصيفية الجديدة.

وكان أعلن مرتضى مـنصور، عن رحيل المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق رسميا، عقب انتهاء عقده، مشيرا أن اللاعب يرغب في الانضمام إلى ناد قطري أو تركي.

وكان هناك أقاويل عديدة حول رحيل محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، وطارق حامد، بسبب الأزمات التي نشبت بينهما وبين إداراة القلعة البيضاء في الفترات الأخيرة.

وحدد رئيس الزمالك، مصير الثلاثي التي تم ذكرهم، في صفوف القلعة البيضاء، في الموسم الجديد.

الزمالك يعلن رحيل نجوم الفريق

وقال مرتضى منصور : “قرار نهائي لن نجدد عقد محمد أبو جبل، وأطالب جمهور الزمـالك بالهدوء وعدم مهاجمة أي لاعب”.

وأضاف: “أشرف بن شرقي أبلغنى بشكل شخصي انتقاله إلى الدورى القطرى أو التركى في الموسم الجديد، واللاعب أبلغني أن اللجنة السابقة كاذبة بشأن تصريحاته أنه يريد وضع شرط جزائي 500 ألف يورو فقط، هو لم يطلب ذلك”.

وتابع: “أغلقنا باب تجديد عقد طارق حامد، لأن اللاعب حصل على إذن بالسفر للإمارات، ورغم ذلك سافر إلى ألمانيا وإسبانيا بحجة العلاج”.

اقرأ أيضا: شوبير يكشف عن جنسية المدرب الجديد لمنتخب مصر

وأردف: “طارق حامد لم يخرج من المباراة مُصابًا ولكن تم طرده من اللقاء، اللاعب عندما جاء من سموحة لم يكن أحد يعرفه وفرج عامر كان يُعامله معاملة سيئة.

وأوضح : استدعيت طبيب الفريق محمد أسامة وقلت له هل أرسل لك اللاعب التقارير الطبية، قال لا، إذًا هو لاعب متمرد وهرب من مواجهة الأهلي كما فعل أمام الوداد المغربي، وطلبت بعمل تحقيق مع اللاعب لأنه تمرد رغم سريان عقده ولم يُقدم ما يُثبت إصابته”.

واستكمل: “نحن نتمنى التوفيق لطارق حامد سواء يريد أن يذهب للأهلي أو لأي ناد آخر، الفريق أبرم ما يقرب من 8 صفقات جديدة لنادي الزمالك لتدعيم جميع المراكز”.

اقرأ أيضاً: محمد شبانة يهاجم رمضان صبحي بسبب مفاوضات الزمالك

واختتم منصور تصريحاته قائلاً: “يا جماهير الزمالك لا تظلموا مُهند لاشين، ناد فيوتشر كله في كفة ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد في كفة أخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock