الزمالكأخبار محلية

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة بطل تشاد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، عقب عودة بعثة الفريق من قطر مساء السبت، بعد مواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

والتي خسرها الزمالك بركلات الترجيح 4-1، بعد إنتهاء الوقت الإصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وعقد فيريرا المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبيه على هامش مران الأحد، و تحدث خلالها عن أهمية الفترة المقبلة وضرورة التركيز في بداية المشوار الأفريقي.

وطلب فيريرا من لاعبيه إغلاق ملف مباراة الهلال السعودي، والتركيز على الفترة المقبلة، التي يستعد خلالها الفريق لمواجهة إيليكت بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا.

تعليمات خاصة للاعب الزمالك

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى بعض اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة الهلال، وأدوا بعض التدريبات التأهيلية و الاستشفائية داخل الملعب باستخدام بعض الأدوات المخصصة لذلك، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

بينما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة، وخاضوا فقرة تدريبات تأهيلية قوية تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني، بجانب فقرة باستخدام الكرة، منها التمرير السريع في مساحات صغيرة

وحرص فيريرا على متابعة تلك الفقرة لتصحيح الأخطاء والوقوف على الحالة البدنية لجميع اللاعبين.

وخاض ثنائي الفريق يوسف أوباما وعبدالله جمعة تدريبات تأهيلية إضافية بالجري الخفيف بطول الملعب لزيادة معدل اللياقة البدنية.

اقرأ ايضاً: قائمة منتخب السعودية لمعسكر إسبانيا

ومنح فيريرا بعض التعليمات الفنية للمغربي زكريا الوردي لاعب الوسط، وقام بشرح بعض الملاحظات والأمور الفنية الخاصة بمركزه استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت سبورت التشادي يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 25 من ذات الشهر باستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock