أخبار عربية

الاتحاد السوري لكرة القدم يعلن عن هوية المدرب الجديد للمنتخب

كان اتحاد كرة القدم السوري قد أقال الجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب نزار محروس عقب الهزيمة أمام إيران بثلاثية نظيفة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 .

وأعلن الإتحاد السوري في بيان أصدره الخميس نشره عبر حسابه الرسمي على ” فيسبوك ” عن هوية المدير الفني الجديد لمنتخب سوريا حيث جاء البيان :

من هو فاليريو المدير الفني الجديد للمنتخب السوري ؟

” أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي لكرة القدم تسمية المدرب الروماني تيتا فاليريو مدربا للمنتخب الوطني الأول خلال الاستحقاقات القادمة .. ومن المقرر أن يصل المدرب الجديد إلى دمشق يوم الثلاثاء القادم على أن يتم تشكيل الجهازين الفني والإداري لاحقا ” .

هو مدرب روماني كان يلعب في خط الوسط ، وسبق له أن درب المنتخب السوري، بالإضافة لتدريب العديد من الأندية العربية مثل الرجاء الرياضي المغربي ، الصفاء اللبناني، الطلبة والميناء بالعراق .

وكان منتخب سوريا يقع في المجموعة الأولى ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم العام القادم إلى جانب إيران ولبنان وكوريا الجنوبية والإمارات والعراق .

إقرأ أيضًا.. لاعب منتخب الجزائر يتعرض للسخرية من صحيفة بلجيكية

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب نسور قاسيون قد تذيل ترتيب المجموعة بنقطتين، حيث تعادل في مباراتين ولم يفوز في أي مباراة خلال التصفيات الآسيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock