الأهليأخبار محلية

الأهلي يوجه خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة قبل الدوري الإفريقي

وجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصري، قبل بدء مشواره في بطولة الدوري الإفريقي ومواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في بطولة الدوري الإفريقي، يوم 20 أكتوبر عندما يحل ضيفًا على سيمبا التنزاني، بستاد السلام في تنزانيا، في ذهاب ربع النهائي.

وأرسل مسؤولو القلعة الحمراء، خطابًا رسميًا إلى الجبلاية، يطلب فيها مخاطبة الجهات الأمنية من أجل حضور السعة الكاملة لمدرجات ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة في مباريات الدوري الإفريقي 

وجاء طلب المارد الأحمر، لرغبته في الاستفادة من جماهيره بالإضافة إلى إلزام الشركة الراعية للبطولة كل الأندية المشاركة بحضور الملعب بالكامل.

إقرأ أيضًا: مدحت عبدالهادي يكشف تفاصيل أزمة محمود علاء في الزمالك

وأكد الكاف، أن بطل بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، سوف يحصل على مجموع جوائز 4 مليون دولار، فيما سيحصل الوصيف على مجموع جوائز 3 مليون دولار، وسيحصل الخاسر في مرحلة نصف النهائي على مليون و700 ألف دولار، والمشاركة في الدور ربع النهائي ستجني مليون دولار.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

وسيلعب مازيمبي الكونغولي في مواجهة الترجي التونسي، وإنيمبا النيجيري في مواجهة الوداد المغربي، وبيترو أتليتكو الأنجولي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين المارد الأحمر وسيمبا في تنزانيا يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

إقرأ أيضًا: نجم مودرن فيوتشر يعلق على مفاوضات الزمالك

وفي حال تأهل الشياطين الحمر، سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في نصف النهائي. وسيكون النصف النهائي الآخر بين الفائز من مباراة الوداد وأنيمبا ولقاء الترجي ومازيمبي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock