الأهليأخبار محلية

الأهلي يوافق على رحيل نجم جديد إلى سيراميكا كليوباترا

وافق مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل نجم الفريق إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النادي الأهلي، في خروج لاعبيه الشباب على سبيل الإعارة للأندية المحلية، من أجل اكتساب الخبرات والحصول على دقائق لعب.

وأبدى النادي، موافقته على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ أحد المواهب الصاعدة مواليد 2005 إلى نادي سيراميكا كليوباترا لمدة عام على سبيل الإعارة.

الأهلي يوافق على إعارة يوسف عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

جاء ذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع.

وأكد وليد سليمان، على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية.

إقرأ أيضًا: الزمالك في ورطة.. شركة عالمية تتهم النادي بسرقة الملابس وتتحرك قضائيًا

ومن المنتظر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره جورماهيا الكيني، يوم 21 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الفريق فوزًا هامًا أمام جورماهيا الكيني، بثلاثية دون رد في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بالعاصمة الكينية نيروبي.

إقرأ أيضًا: مدرب برشلونة يفاجئ منافسيه في دوري أبطال أوروبا

ووضع المارد الأحمر قدما في دور المجموعات، حيث أصبح على بعد خطوة واحدة من التأهل، ويحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل في المباراة المقبلة.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock