الأهليأخبار محلية

الأهلي يعلن التعاقد مع مهاجم نادي زد

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن التعاقد مع مهاجم فريق نادي زد، لتدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحاول النادي الأهلي التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف فريق الشباب والفريق الأول، حسب رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالفترة المقبلة.

وأكد قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، التعاقد مع محمد هيثم مهاجم نادي زد مواليد 2007، ضمن سياسة القطاع بضم الصاعدين المتميزين في سن مبكرة.

الأهلي يعلن التعاقد مع محمد هيثم من نادي زد

وتابع المارد الأحمر: “التعاقد مع هيثم جاء من أجل تدعيم فريق الشباب وتكوين قاعدة من العناصر الواعدة لتدعيم الفريق الأول، حيث وقع اللاعب بشكل رسمي”.

وأضاف: “اللاعب الذي يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية، وقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء بحضور أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات”.

إقرأ أيضًا: كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية يوضح حقيقة تفادي مواجهة اليابان

وقال النادي: “كما حضر وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، ونائبه محمد شوقي، ووكيل اللاعب ومسئولي نادي زد، الذين أبدوا تعاونًا كبيرًا لإتمام انتقال اللاعب”.

وعبر محمد هيثم عن سعادته الكبيرة بالانضمام للفريق، حيث تعهد ببذل أقصى ما لديه ليكون أحد الدعامات القوية للفريق الأول في المستقبل القريب.

إقرأ أيضًا: مواجهات دور الـ16 في كأس اسيا 2023

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره حتا الإماراتي، يوم الجمعة المقبل في مباراة ودية، بعدما خسر مباراته الودية الأولى أمام الاخدود السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock