الأهليالزمالكأخبار محلية

الأهلي يضع خطة الحفاظ على نجومه بسبب الزمالك

وضع مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطة للحفاظ على نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وعدم رحيلهم عن ملعب التتش خلال الفترة المقبلة.

ويخشى النادي الأهلي، دخول نادي الزمالك الغريم التقليدي في تفاوض مع اللاعبين التي اقتربت عقودهم من الانتهاء، خاصةً بعد تصريحات حسين لبيب المرشح على رئاسة النادي.

وقال حسين لبيب المرشح على رئاسة الزمالك، عن احتمالية التعاقد مع أى لاعب من لاعبي المارد الأحمر: “والنبي متخلنيش أحطها في دماغي”، في إشارة منه للدخول في مفاوضات مع لاعبي القلعة الحمراء.

الأهلي يتحرك لتحصين نجوم الفريق من الغريم التقليدي

وتحدث مرة أخرى مع أعضاء النادي، حيث أكد أن الزمالك سيظل من أكبر القلاع الرياضية فى مصر، وأزمة النادي هى انه كان يُدار بطريقة خاطئة فى الـ 20 سنة الأخيرة.

إقرأ أيضًا: نجم مودرن فيوتشر يعلق على مفاوضات الزمالك

وأضاف: “الزمالك دائمًا متواجد وينافس وهيفضل موجود رغم كل اللى بيحصل، ولو أي نادي كان بيحصل له اللى حصل فى الزمالك كان زمانه مش موجود، وهنوريهم أن القلعة البيضاء رمز الرجولة”.

وفتح مسؤولو القلعة الحمراء، ملف تجديد عقود عدد من لاعبيه التي قاربت على الانتهاء، بشكل مبكر من أجل الحفاظ عليهم، ويعد أبرزهم محمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم، وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو، والتي تنتهي عقودهم في 2025.

ويرغب المارد الأحمر، في زيادة المدة المتبقية في عقود اللاعبين، خاصةً أنهم يروا أنه لا بد أن تكون عقودهم أكثر من موسمين، وهو ما يجعلهم يفتحوا ملف التجديدات خلال المرحلة المقبلة.

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الفترة الحالية، لمواجهة إنبي، يوم الأربعاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: الفيفا يهدد 6 أندية مصرية بالإيقاف ويمنح الزمالك هدية

وكان المارد الأحمر حقق الفوز أمام سان جورج الأثيوبي، بأربعة أهداف دون رد في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز ذهابًا بثلاثية دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock