الأهليأخبار محلية

الأهلي يرفض رحيل لاعبه إلى مودرن فيوتشر

رفض مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف نادي مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى نادي مودرن فيوتشر للحصول على أحد نجوم النادي الأهلي، في صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق، إلى التتش خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وكان نادي مودرن فيوتشر، طلب الحصول على خدمات كريم نيدفيد لاعب خط وسط المارد الأحمر، في صفقة تبادلية مع عمر كمال عبدالواحد، لإتمام الصفقة.

الأهلي يرفض رحيل كريم نيدفيد في صفقة عمر كمال عبدالواحد 

وجاء رفض الإدارة الحمراء، بسبب طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذى أكد حاجة الفريق لخدمات اللاعب الفترة المقبلة، خاصةً مع اقتراب رحيل المالي أليو ديانج في يناير المقبل.

من ناحية أخرى، أصبح صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر، قريب من الانتقال إلى مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد موافقة كولر، على رحيله.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن يكون رحيل صلاح محسن، ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء، حيث يتم حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة والإعلان عنها.

واقترب مسؤولو القلعة الحمراء، من حسم التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، خلال الميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا: قائمة منتخب السعودية المشاركة في كأس اسيا 2023

واقترب عبدالواحد من العودة للمشاركة فى التدريبات بشكل طبيعي بداية من الأسبوع المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها له الجهاز الطبي لفريقه.

يأتي ذلك، عقب الإصابة التي تعرض لها مع الفريق على هامش المشاركة فى بطولة كأس السوبر المصري التي أقيمت مؤخرًا في الإمارات، وحصل خلالها على مركز الوصافة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock