الأهليأخبار محلية

الأهلي يخوض ودية الثلاثاء لتجربة متولي وبانون

يخوض النادي الأهلي مساء الثلاثاء مباراة ودية، استعدادا لمواجهة المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر.

ويسعى الجهاز الفني من خلال هذه المباراة الودية، إلى تأهيل عناصر الفريق من بينهم محمود متولي وبدر بانون، العائدين من الإصابة، استعدادا للمواجهات القادمة في كأس مصر والدوري المصري، بعدما فقد لقب دوري أبطال إفريقيا.

وخسر المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا الذي كان يطمح في التتويج به للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالث له على التوالي.

وفقد الأهـلي لقبه الإفريقي الأغلى لصالح الوداد المغربي، بعدما تلقى هزيمة قاسية بثنائية نظيفة في مواجهة نهائي دوري الأبطال على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء

موعد مباراة الأهلي الودية استعداداً لكأس مصر

ويستأنف المارد الأحمر مشواره بمواجهة فريق الدفاع الجوي وديا، يوم الثلاثاء 7 يونيو في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على استاد الدفاع الجوي.

ويرغب موسيماني في استعداد الفريق جيدا لمباراة المصري بالسلوم في كأس مصر خاصة، بعد فقد العديد من العناصر الأساسية المتتواجدين في منتخب مصر لخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا2023.

ويلتقي الأهلـي مع نظيره المصري بالسلوم، يوم الأحد 12 يونيو الجارى، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022.

اقرأ أيضا: هاني شاكر يشعل صراع تسريبات مرتضى منصور وأحمد دياب

والجدير بالذكر أن، المارد الأحمر يستعد لملاقاة غريمه الزمالك يوم 19 يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في ديربي الدوري المصري.

ويحتل الأهلـي المركز الثالث برصيد 37 نقطة، في ترتيب جدول الدوري المصري الذي يتصدره غريمه الزمالك برصيد 44 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock