الأهليأخبار محلية

الأهلي يحدد موعد السفر إلى جنوب إفريقيا وقرار من كولر

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على موعد السفر إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز بالدوري الإفريقي.

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي البطولة على حساب سيمبا التنزاني بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق بمجموع المباراتين، وتأهله جاء بعد التعادل خارج الأرض بهدفين لكل فريق.

فيما صعد صن داونز إلى نصف نهائي البطولة، بعد عبور نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية.

الأهلي يسافر إلى جنوب إفريقيا يوم الجمعة 

وقرر الجهاز الفني، السفر إلى جنوب إفريقيا يوم 26 أكتوبر الجاري، لمواجهة فريق صن داونز يوم 29 الجاري في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

من ناحية أخرى، قرر المدير الفني للمارد الأحمر، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يوم الخميس، على أن يخوض مرانًا خفيفًا قبل السفر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي 2023-2024

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في جنوب إفريقيا بمدينة بريتوريا، يوم الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان وميلان في دوري أبطال أوروبا

ويحاول الشياطين الحمر بقيادة كولر، تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار قبل مباراة الإياب المقرر لها على ستاد القاهرة الدولي، يوم 1 نوفمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock