أخبار محليةبيراميدز

استعدادًا للسوبر المصري.. بيراميدز يعلن التعاقد مع صفقة نارية

أعلن نادي بيراميدز، عن التعاقد مع صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى نادي بيراميدز، للحصول على خدمات صفقات مميزة وقوية، في ظل منافساته على عدد من الألقاب في الموسم الجديد أبرزها الدوري وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وتوج الفريق السماوي مؤخرًا ببطولة كأس مصر، على حساب فريق نادي زد بالمباراة النهائية بهدف دون رد، ليحقق اللقب الأول في تاريخ النادي.

بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق أوجولا

ويستعد الفريق لخوض بطولة كأس السوبر المصري والتي تنطلق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من 20 حتى 24 من الشهر الجاري.

وأعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب النيجيري صديق إيجولا، الجناح الأيسر قادما من نادي سيراميكا كليوباترا، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، بلاعب قوي ومتميز.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

ويأتي ذلك في إطار خطة الفريق لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

وكان النادي أعلن في وقت سابق، عن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يفاجئ رباعي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

كما أعلن تعاقده مع يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك الذى انتهى تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الماضي، لينضم اللاعب للفريق السماوي فى صفقة انتقال حر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock