الزمالكأخبار محلية

استاد القاهرة يكشف حقيقة منع الزمالك من التدرب قبل مواجهة الشرطة الكيني

كشف وليد عبدالوهاب الرئيس التنفيذي لاستاد القاهرة الدولي، حقيقة منع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التدريب قبل مواجهة الشرطة الكيني، في كأس الكونفدرالية بسبب المديونية.

وأكد عبدالوهاب، أنه لم يتم منع الزمالك من التدريب بالملعب الرئيسي باستاد القاهرة, بسبب المديونية و السبب خوض فريقي الشرطة و جورماهيا تدريباتهم بالملعب الرئيسي بسبب لوائح كاف.

وتابع: “هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، ولائحة الاتحاد الأفريقي تمنح الأندية الضيوف، التدريب على ملعب المباراة قبل اللقاء بيوم، وخاض فريق الشرطة الكيني التدريب علي الملعب الرئيسي الساعة السادسة مساء أمس الخميس”.

استاد القاهرة ينفي منع الزمالك من التدرب بسبب المديونية

وأضاف: “بسبب انشغال استاد القاهرة بمباراة الفارس الأبيض والشرطة الكيني اليوم، خاض فريق جورماهيا تدريبه الرئيسي أمس أيضًا في الثامنة مساءً، وبالتالي تدرب الفريق الأبيض على الملعب الفرعي بسبب خوض فريقي جورماهيا والشرطة الكيني تدريباتهم علي استاد القاهرة الرئيسي”.

ونجح الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني في التأهل إلى دور المجموعات على حساب نظيره الشرطة الكيني، بعد عبوره في منافسات إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري

وتأهل الفارس الأبيض، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصعد الفريق لدور المجموعات، في رحلة الدفاع عن لقبه المتوج به في النسخة الماضية.

ويبدأ الفريق، الاستعداد لمباراة الأهلي الغريم التقليدي، يوم 27 من الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات بطولة السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة ريال مدريد واسبانيول

ويشارك الأبيض في السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية، فيما يشارك النادي الأهلي بالمباراة، بصفته حاملًا لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock