الأهليأخبار محلية

إصابات الأهلي قبل مواجهة مصر المقاصة

عادت مستشفى الأهلي بـ 11 إصابة قبل مواجهة مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز ،مما يضع البرتغالي ريكاردو سواريش في ورطة جديدة في اختيار التشكيل المناسب للمباراة.

ويستعد النادي الأهـلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لمواجهة نظيره نادي مصر المقاصة الاربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد الكلية الحربية ،ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويسعي النادي الأهـلي لتصحيح المسار خلال الموسم الجديد ، ومصالحة الجماهير بعد خسارة لقب كأس مصر بنسخته القديمة وقبلها بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

واجتمع محمود الخطيب ولجنة التخطيط مع ريكاردو سواريش خلال الأيام القليلة الماضية، لمعرفة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة .

الإصابات تضرب الأهلي قبل مباراة مصر المقاصة

ضربت الإصابة 11 لاعب في الأهلي قبل مواجهة مصر المقاصة، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز ،آخرهم السولية وعبد المنعم وصلاح محسن.

ومستشفى الأهـلي تضم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو، عمار حمدي، أحمد نبيل كوكا، محمد محمود، زياد طارق ، عمرو السولية، محمد عبد المنعم، صلاح محسن، محمد شريف.

وكشف طبيب الأهلي تفاصيل الإصابات ،حيث يعاني عمرو السولية من إصابة في العضلة الخلفية ، ومحمد عبد المنعم وصلاح محسن من شد عضلي .

اقرأ أيضاً: خاص..معلق مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

ويعاني كل من طاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد محمود من شد في العضلة الخلفية ، ومحمد شريف تمزق في العضلة الضامة.

وتأتي إصابة حسين الشحات بقطع كامل في غضروف الركبة، وبيرسي تاو من شد في العضلة الأمامية، وعمار حمدي من قطع في الرباط الصليبي، وأخيراً يعاني زياد طارق من شد عضلي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock