الأهليأخبار محلية

أول تعليق من محمود الخطيب بعد احتفالات الأهلي بالدوري

علق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، على تتويج الفريق بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز والتأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحضر محمود الخطيب مراسم تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري للمرة 44 في تاريخ النادي، عقب مواجهة جورماهيا الكيني، بدوري الأبطال.

وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد جورماهيا الكيني، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32.

محمود الخطيب يهدي الدوري إلى شهداء الأهلي نورهان ونرجس

وتأهل المارد الأحمر إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد اجتياز عقبة بطل كينيا، بسداسية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.

ويبدأ الفريق، الاستعداد فورًا للمواجهة المرتقبة ضد الزمالك الغريم التقليدي، يوم الجمعة المقبل 27 من شهر سبتمبر الجاري، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة الفريقين على استاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور ما يقرب من 22 ألف متفرج.

ويلعب المارد الأحمر في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، على حساب الترجي الرياضي التونسي.

فيما يلعب الزمالك بطولة كأس السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لبطولة كأس الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي.

إقرأ أيضًا: جوميز يعلنها قبل السوبر الإفريقي: نملك مشاكل في الزمالك

وقال بيبو عقب المباراة: “بشكر ربنا سبحانه وتعالى قبل كل شئ، وبشكر اللاعيبة الرجالة، وبشكر الجماهير اللى واقفين ورانا طول الوقت وهما أقوى سند بعد ربنا سبحانه وتعالى”.

وأضاف: “بهدى درع الدورى لروح شهداء الأهلي وكمان بهديه لروح بناتنا نورهان ونرجس، وعلى اللاعبين أن يفهموا بأنه لا بد من المواصلة في الإنجازات، وقلتلهم دا دلوقتي”.

إقرأ أيضًا: حرس الحدود يتعاقد مع لاعب الزمالك

واختتم: “أول ما نخرج من باب الاستاد هنقفل كل حاجة ومفيش إعلام ومفيش كلام خالص سواء لعيبة ولا جهاز فني وتركيزهم على اللي جاي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock