الأهليأخبار محليةمنتخب مصر

أول تعليق من محمد شريف بعد عودته من جديد لمنتخب مصر

علق محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قرار المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بإعادته من جديد الى قائمة منتخب الفراعنة.

محمد شريف يعلق على عودته لمنتخب مصر

وأبدى اللاعب سعادته بالعودة من جديد لتمثيل المنتخب الوطني الأول من جديد وأنه سيجتهد من أجل الحفاظ على مكانه في المنتخب.

وأوضح شريف أنه منذ أن تم استبعاده من قائمة المنتخب في المعسكر الماضي خلال مباراتي ليبيا وأنه يعمل ويجتهد بد من أجل العودة من جديد للمنتخب.

وأشار الى انه عمل بقوة واجتهد في التدريبات مع الأهلي وعاد من جديد الى التشكيل الأساسي حتى استطاع أن يثبت نفسه للمدرب البرتغالي ويقنعه باستدعائه للمنتخب.

وشدد محمد شريف على أنه في حال عدم استدعائه للمعسكر المقبل لمنتخب مصر أنه كان سيواصل العمل بجد وقوة مع الأهلي من أجل العودة في المستقبل لصفوف الفراعنة.

اقرأ أيضًا.. سبب مفاجئ يدفع كيروش لعودة محمد شريف لمنتخب مصر

وأضاف اللاعب أنه يقدر وجهة نظر المدير الفني البرتغالي كيروش سواء عندما تم استبعاده من المعسكر الماضي أو عندما تم استدعائه مؤخرًا للعودة من جديد.

وتمكن شريف من إقناع كيروش بقدراته بعدما عاد لتشكيل الأهلي الأساسي وتمكن من التسجيل في مرمى البنك الأهلي وإهداء ثلاث نقاط مهمة للفريق كما سجل هدفًا مميزًا في خماسية الأهلي أمام الزمالك قبل فترة التوقف الدولي

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين أمام كل من أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock