الزمالكأخبار محلية

أول تعليق من عمر فرج بعد انضمامه إلى الزمالك

علق الفلسطيني عمر فرج المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تواجده مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقدم نادي الزمالك، الفلسطيني عمر فرج لاعبًا في صفوف الفريق لمدة 4 مواسم مقبلة، قادمًا من صفوف آيك السويدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى اللاعب الفلسطيني، سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء وحفاوة الاستقبال منذ وصوله إلى القاهرة، معربًا عن فخره بالتواجد داخل النادي الأبيض.

عمر فرج: الزمالك فريق كبير ورحبت باللعب بين صفوفه

وقال اللاعب :” الزمالك كان يريد استعارتي منذ البداية وتلقيت هذا الأمر من خلال وكيل أعمالي في انتقالات يناير الماضية ولكن الأمور لم تكتمل ، بعد ذلك المفاوضات لم تتوقف واستمرت منذ ذلك الوقت، إلى أن تمت الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وتابع عمر فرج قائلاً: ” الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ وكل شيء، وعندما شاهدت كل ما يخص النادي تحمست كثيرًا للانضمام للأبيض، وشعرت أن الانضمام للفريق أمر جيد لي ولهم، ونستطيع فعل الكثير سويًا”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وأضاف قائلاً: “الزمالك له تاريخ كبير وقريب من فلسطين، وهذا يشجعني على عمل الكثير للنادي وبذل أقصى جهد”.

وواصل المهاجم: “دور المجموعات بالبطولة الأفريقية هو الأهم للفريق، وسأفعل المطلوب مني لتقديم أفضل شيء للزمالك”.

وأضاف: “تابعت مباراة الزمالك أمام الأهلي الأخيرة، بجانب متابعة لنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل في الدوري الألماني

ينتظرنا ديربي كبير في كأس السوبر الأفريقي وهي مباراة أكبر من المباريات الأخرى، وأتمنى التواجد والمشاركة مع الفريق في مباراة السوبر الأفريقي والفوز باللقب”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “أكثر ذكريات تجمعني بنادي الزمالك هو حب والدي لـ”شيكابالا” ، فهو لاعب له طريقة لعب وأهداف خاصة، بجانب التسديدات الرائعة التي يقوم بها، فهو لاعب كبير والجميع يحبه”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock