الزمالكأخبار محلية

أول تحرك من الزمالك بعد انتقال بوبيندزا إلى رومانيا

اتخذ نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أول تحرك له عقب اقتراب الجابوني آرون بوبيندزا من الانتقال إلى رابيد بوخارست خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي الزمالك أعلن قبل أيام، عن اتفاقه مع آرون بوبيندزا للتوقيع مع الفريق، إلى جانب قيامه بالتوقيع على اتفاقية للانتقال للقلعة البيضاء، وبالتالي تم الحصول على البطاقة الدولية للاعب.

وأعلن نادي الزمالك الجمعة الماضي الحصول على بطاقة اللاعب الدولية، كما جدد النادي مرة أخرى الإعلان عن الحصول على البطاقة الدولية يوم الأحد الماضي.

الزمالك يستعد لشكوى بوبيندزا للفيفا

ورغم إعلان الفارس الأبيض، إلا أن اللاعب الجابوني وصل إلى مدينة بوخارست صباح اليوم الجمعة، من أجل التوقيع مع رابيد بوخارست فريقه الجديد.

واستقبل المهاجم الجابوني، هنري كواندا إيونو فويكو ممثل شركة رابيد بوخارست لكرة القدم في المطار، حيث يخضع للكشف الطبي، قبل التوقيع.

إقرأ أيضًا: الأهلي يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة جورماهيا الكيني

ويستعد مجلس إدارة نادي الزمالك، بتقديم شكوى رسمية ضد اللاعب الجابوني، في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، من أجل الحفاظ على حقوقه.

وتجهز الشؤون القانونية لدى النادي الأبيض، في الوقت الحالي ملفًا لتقديمه في فيفا لشكوى اللاعب لحفظ كافة حقوق النادي، بعد إخلال اللاعب باتفافه.

إقرأ أيضًا: الأهلي يضم رباعي جديد للقائمة الإفريقية

ويستعد الفريق لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock