الزمالكأخبار محلية

أول المُنسحبين من انتخابات الزمالك المقبلة

أعلن أحد المرشحين في انتخابات نادي الزمالك، انسحابه بشكل رسمي عن خوض سباق الانتخابات داخل القلعة البيضاء، ودعمه للقائمة الواحدة.

ومن المقرر أن تجري انتخابات نادي الزمالك، يوم 20 أكتوبر المقبل داخل مقر النادي تحت إشراف اللجنة الثلاثية برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، لاختيار مجلس جديد.

وأكد عبدالله جورج المرشح على عضوية القلعة البيضاء فوق السن، انسحابه وتراجعه عن خوض الانتخابات، مشيرًا إلى دعمه قائمة حسين لبيب للفوز بالمجلس.

عبدالله جورج ينسحب من انتخابات الزمالك 

وكتب جورج عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا:

“السادة أعضاء الجمعية العمومية و الجمهور العظيم، وتتويجا لمعركة استمرت تسع سنوات تمت استعادة النادي إلي أبنائه، ومنذ تم الاعلان عن اجراء الانتخابات حددت هدفًا بعدم عودة أي من المجلس السابق أو اتباعه والمحسوبين عليه إلي المجلس المنتخب الجديد”.

إقرأ أيضًا: قرار رسمي من لجنة الحكام تجاه أمين عمر

“الهدف كان السعي لتكوين جبهه متماسكه من الشرفاء القادرين علي قياده النادي الي عهد جديد، وفي سبيل ذلك الهدف النبيل تمكنت بتوفيق الله مع عدد من مجبي النادي المخلصين من الجمع بين حسين لبيب وأحمد سليمان في قائمة واحدة تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخًا لمبدأ المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة”.

“تقدمت بأوراق ترشحي للانتخابات للتواجد بالقرب من الأحداث والمساهمه في إعادة النادي إلى الطريق الصحيح، ومنذ إعلاني دخول الانتخابات لم تتوقف محاولات استقطابي لتكوين جبهة أو تحالف ضد القائمة الموحدة مما يتعارض مع إعلاء المصلحة العامة”.

“لذلك فأنني وبعد دراسه الموقف والتشاور مع عدد من القامات و محبي النادي، ورغم أن المؤشرات كانت تؤكد قدرتي علي المنافسه الانتخابيه والفوز بمقعد مجلس الإدارة، إلا ان الرأي ومن موقف القوه استقر على تقديم نموذج فعلي لتطبيق قيم الايثار وتوحيد الصف لإعلاء مصلحة النادي وجعل شعار النادي أولًا حقيقه واقعة”.

“اتخذت القرار بالاعتذار عن استكمال الانتخابات مع تقديم الدعم والتأييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة حسين لبيب لاسيما بعد مناقشة ودراسة أفكارها وخطط عملها بحسبانها الأولى والأجدر لقيادة النادي في هذه المرحله الفارقه من تاريخه”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

“أخيرًا، أنني إذا أسجد لله شكرًا لما لمسته من حب ودعم أعضاء الجمعيه العموميه منذ إعلان ترشحي للانتخابات، فأنني أعاهدهم أن أبقي ما أحياني الله في خدمه النادي وجماهيره وأعضائه استمرار لمسيرة العائلة التي امتدت لعقود في حب النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock