الزمالكأخبار محلية

أولى صدمات الزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. مطالبة بدفع مبلغ ضخم

تلقى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صدمة قوية عقب التتويج بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي الغريم التقليدي.

ونجح نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، في تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، ليتوج باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في وقتها الأصلي، حيث تقدم وسام أبو علي للأهلي بالهدف الأول، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة للفارس الأبيض، ثم يحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

الزمالك مطالب بدفع 75 ألف دولار لنادي إنبي من صفقة زياد كمال

وانتعشت خزائن القلعة البيضاء، بمبالغ مالية كبيرة تقترب من 100 مليون جنيه مصري، وهي ما يعني مساعدته على حل بعض الأزمات.

وطالب نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، الفارس الأبيض بتسديد مبلغ 75 ألف دولار عقب الفوز على الأهلي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي والتي جمعت الفريقين على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويأتي طلب إنبي بالحصول على مبلغ 75 ألف دولار، كأموال مستحقة في عقد زياد كمال لاعب الفريق المعار إلى الفريق، لمدة موسمين.

وينص عقد زياد كمال مع ناديه عند انتقاله للفريق، على حصول نادي إنبي على هذا المبلغ حال التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وحصل نادي إنبي في وقت سابق على مبلغ 100 ألف دولار من جانب القلعة البيضاء أيضًا، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية حسب العقد المبرم بين الطرفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock