الزمالكأخبار محلية

أمير عزمي يتحدث عن مشاكل وأزمات الزمالك

أدلى أمير عزمي نجم فريق الزمالك السابق، بتصريحات بشأن استبعاده من الجهاز الفني للفارس الأبيض، بعد الخروج من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وودّع نادي الزمالك المصري منافسات دوري أبطال أفريقيا قبل مباراتين من انتهاء دوري المجموعات، ويعد ذلك الخروج الثاني على التوالي للفارس الأبيض من دور مجموعات البطولة تلك الإفريقية.

ولم يتمكن الزمالك من الفوز في أي مباراة في دور المجموعات، حيث أنه تعادل في 3 مواجهات وخسر في مباراتين.

واحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط، في مجموعته التي تصدرها بترو أتليتكو برصيد 11 نقطة.

أمير عزمي يتحدث عن مشاكل وأزمات الزمالك

ورحل أمير عزمي عن القلعة البيضاء، بعد تعثر الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، وبناء على ذلك سُئل من خلال إذاعة الشباب والرياضة، هل ظُلمت باستبعادك من الزمالك ؟!

فأجاب عزمي “ولا في دماغي”.

وأضاف: ” لا أغضب من الرحيل، غادرت الزمالك من قبل، ورجعت مرة أخرى، لا يوجد مدرب يظل في مركزه دائمًا”.

وعن أسباب خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا رد قائلا: ” (اللي ايده في المياه مش زي اللي ايده في النار)، غلق القيد على الزمالك فرق كثيرًا مع الفريق هذا الموسم.

اقرأ أيضا: أهداف مباراة ليفربول وفياريال 2-0 في دوري أبطال أوروبا

وأوضح “غياب العديد من العناصر الأساسية أثرت على الفريق وعلى رأسهم غياب طارق حامد الذي يمثل 50% من قوة الفريق”، بالإضافة إلى فرجاني ساسي.

وأكد أنه كان هناك تقصير من الجهاز الفني واللاعبين وهي أحد الأسباب للخروج”.

وتحدث عن سبب موافقته على العمل بالزمالك كمدرب مساعد رغم أنه مدير فني، أنه لا يفرق معه اللقب، بقدر ما يرغب في وجوده في الملعب.

وأضاف، والدليل على ذلك، أن مسؤلي الفريق عرضوا عليّ تدريب أحد فرق الناشئين في الزمالك، ولم أوافق، ليس هدفي التواجد، لدي هدف وخطة أعمل عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock