الأهليأخبار محلية

ليس إلى قطر..أكرم توفيق يسافر مع طبيب الأهلي للإطمئنان على إصابته

يستعد أكرم توفيق لاعب الأهلي للسفر رفقة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل معرفة أخر تطورات إصابته.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم يوم الأحد 12يونيو، في تمام الساعة التاسعة  مساء غداً بتوقيت القاهرة، بإستاد الأهلي والسلام في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون خلال يناير الماضي.

وخضع نجم الأهلي لعملية جراحة الرباط الصليبي على يد خبير ألماني، واستكمل علاجه في دولة قطر.

أكرم توفيق يسافر إلى النمسا للفحص الطبي

وعاد أكـرم إلى القاهرة ليخوض برنامج تأهيلي في النادي، وضعه له الطبيب الألماني من أجل استكمال شفائه والعودة إلى التدريبات الجماعية مع الفريق.

وسيسافر أكرم توفيق برفقة الدكتور أحمد أبوعلبة إلى النمسا، ليتم فصحه من قِبل الخبير الألماني الذي أجرى له العملية، لمعرفة تطورات تأهيله ومدى استجابته للبرنامج التأهيلي الذي يؤديه حالياً بجانب برنامج الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعود أكـرم توفيق للتدريبات الجماعية خلال أغسطس المقبل  وذلك وفقا لما قاله الخبير النمساوي في وقت سابق.

اقرأ أيضا: بيان عاجل من هاني أبوريدة رداً على تصريحات الخطيب

ويلتقي الأهلي بغريمه الزمالك يوم 19 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأهلي وي السلام في قمة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بينما يتصدر الزمالك الجدول برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock