أخبار محلية

أسباب فشل مفاوضات اتحاد الكرة مع فلاديمير بيتكوفيتش

مازالت الأزمات تتوالى على اتحاد الكرة المصري، فبعد الاقتراب من إعلان اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر توقفت المفاوضات مع الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش.

وشهدت الفترة الماضية ترشيح أكثر من اسم لتولى القيادة الفنية للفراعنة ومن أبرزها البرتغالي باولو سوزا والذي توصل اتحاد الكرة إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات معه قبل أن يعتذر سوزا في اللحظات الأخيرة عن قبول المهمة.

بدء الاتحاد في التواصل على الفور مع بيتكوفيتش وتم الاتفاق على كافة الأمور المادية ومنها الراتب الذي يصل إلى 120 ألف دولار، كما طالب بتواجد 4 مساعدين له.

ونشر لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي “تويتر” بيتكوفيتش يعتذر رسمياً عن تدريب منتخب مصر ويتراجع عن موقفه، معلوماتي أن من يحارب اتحاد الكرة الحالي يتواصل مع المدربين بنفسه لاثنائهم عن قبول المهمة.

بيتكوفيتش يتسبب في أزمة جديدة داخل اتحاد الكرة

كشفت مصادر عن أسباب اعتذاز بيتكوفيتش عن تولي قيادة الفراعنة، بعد إصراره على اختيار جهازه المعاون بالكامل دون التدخل من أي شخص .

وأكدت المصادر على رفض مسؤولو الاتحاد لهذا الشرط حيث يرغبوا في استمرار كل من محمد شوقي وعصام الحضري في الجهاز الفني الجديد

وطالب فلاديمير بيتكوفيتش مهلة من أجل الرد على هذا العرض ولكن جاء الرد سريعاً بالاعتذار عن تولي تلك المهمة.

اقرأ أيضاً: كواليس اجتماع الخطيب وسواريز مدرب الأهلي الجديد

بناءً عليه تم تأجيل الإعلان عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر حتى يتم الاستقرار على اسم في ظل حالة الانقسام داخل المجلس على بقية الأسماء المرشحة لتولي المهمة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock