أخبار محلية

أحمد دياب يفجر مفاجأة بخصوص جوائز كأس الرابطة

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية عن مواعيد بداية ونهاية الموسم المقبل، مؤكدًا أن الجوائز المالية لبطولة كأس الرابطة أكبر من الدوري.

وقال دياب في تصريحات اعلامية: “الموسم الجاري سينتهي 30 أغسطس، وبداية الموسم الجديد مع أول أسبوع في أكتوبر وسينتهي في مايو”.

وأوضح أحمد دياب أنه تم عرض أكثر من مقترح على الأندية لشكل مسابقة الدوري للموسم الحالي، ولكن تمسكت بنظام الدوري الطبيعي.

وأضاف: “منتخب مصر يحتاج إلى مدير فني اجنبي وليس محلي لعدة اعتبارات، المدرب يحتاج ليتمتع باستقلالية في القرارات ولا يستجيب للضغوطات، فالأنسب المدرب الأجنبي”.

مفاجأة أحمد دياب بخصوص جوائر الرابطة

وكشف: “استقبلنا شكاوي كثيرة جدًا من الأندية بشأن التحكيم، لدينا مشكلة كبيرة جدًا في التحكيم، أعطي للتحكيم المصري 50% ويحتاج إلى تطوير مثل أي عنصر من عناصر اللعبة”.

وواصل: “مكافأة التتويج بكأس رابطة الأندية مليون جنية وهذا المبلغ أعلى من مكافأة الفوز بالدوري، والتي تبلغ 300 ألف جنيه، وسنعمل على رفع مكافأة الفوز بالدوري، كما نعمل على تغيير درع بطل الدوري”.

واستكمل دياب: “رئيس رابطة الأندية مدته تكون موسم واحد، ومدة لجنة رابطة الأندية تتنهي بنهاية الموسم الجاري، وتم انتخابي هذا الموسم من 9 أندية ليس من بينهم الأهلي أو الزمالك”.

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو مطلوب في الدوري الإيطالي

وعلى جانب آخر نجح كل من فريقي غزل المحلة وفيوتشر في التأهل إلى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية في موسمها الأول، والمقرر إقامتها الخميس 7 يوليو على استاد القاهرة الدولي.

وذلك بعدما تأهل غزل المحلة على حساب الإسماعيلي بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل.

بينما نجح فيوتشر في التأهل لنهائي الكأس بعد الفوز عل إنبي بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock