أخبار عالمية

أتلتيكو مدريد يزيد من أوجاع كريستيانو رونالدو

تلقى نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو صدمة قوية من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني .

حيث انتشرت في الأونة الأخيرة أخبار تؤكد رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الحالية.

وسبب رفض الدون بقاؤه مع الشياطين الحمر هو عدم رضاه عن خطة تدعيمات الفريق، وأيضاً بعدما فشل اليونايتد في الوجود داخل المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الموسم الماضي حيث يرغب في  الانتقال لفريق يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ووجه أتلتيكو صدمة للاعب البرتغالي برفضه مفاوضة اللاعب لضمه في فترة الانتقالات الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

أتلتيكو مدريد يرفض التفاوض مع كويسيتانو رونالدو

ولم تكن هذه أول مرة يرفض نادي ضم رونالدو حيث تلقى الدون عدة صدمات بخصوص انتقاله حيث رفضت عدة أندية كبرى  الدخول في مفاوضات لضم كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الحالي ويأتي على قمة القائمة بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث نشرت صحيفة “آس” الإسبانية  أن خورخي مينديز وكيل رونالدو قرر عرض كريستيانو على أتلتيكو من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي.

ولكن أكدت صحيفة “ماركا” أن الروخيبلانكوس قرر صرف النظر عن الصفقة بسبب عدم استعداده مادياً لإتمامها وخصوصاً أن صفقة قائد المنتخب البرتغالي ستكلف النادي الكثير.

اقرأ أيضا:شوبير ينتقد جماهير الأهلي

ونشرت “ماركا” أن الجوانب المادية هي العقبة الأبرز في طريق انتقال رونالدو المحتمل إلى أتلتيكو مدريد حيث يمر الروخي بأزمة مالية تمنع الدخول في التفاوض في صفقة بهذا الحجم مع اليونايتد للحصول على خدمات النجم على البرتغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock