بث مباشر

مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي2022-2023..القنوات الناقلة والمعلقين

تترقب الجماهيري العاشقة للساحرة المستديرة مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي 2022-2023.

وتبدء منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز السبت 3 سبتمبر بالعديد من المباريات.

ويستعرض موقع المايسترو الرياضي خلال السطور القادمة مواعيد مباريات الجولة السادسة والقنوات الناقلة والمعلقين.

وتنطلق المنافسات السبت 3 سبتمبر بمواجهة قوية تجمع بين:

إيفرتون vs ليفربول في الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر شاشة beIN Sports 1 Premium / beIN 4K، وسيكون معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة المعلق عصام الشوالي.

مواعيد مباريات الجولة السادسة

توتنهام vs فولهام وتنطلق في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وتنقل من خلال قناة beIN Sports 3 Premium، ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة سوار الذهب.

نيوكاسل vs كريستال بالاس وتقام في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports 2 Premium، وأسندت مهة التعليق للمعلق مضر اليوسف.

تشيلسي vs ويستهام وتنطلق في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر شاشة beIN Sports 1 EN، وسيكون معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة خليل البلوشي.

ولفرهامبتون vs ساوثهامبتون وتقام في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 XTRA، وسيكون معلقاً على أحداث المباراة أحمد البلوشي.

اقرأ أيضاً: حسام غالي في مهمة خاصة بألمانيا

نوتينغهام vs بورنموث وتنطلق في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وتنقل من خلال قناة beIN Sports 2 XTRA، وأسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق محمد السعدي.

برينتفورد vs ليدز يونايتد وتقام في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر شاشة beIN Sports 2 ENGLISH، ويتولى مهمة التعليق أحمد المعمري

أستون فيلا vs مانشستر سيتي وتقام في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل من خلال قناة beIN Sports 1 Premium / beIN 4K، ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة خالد الحدي.

تابع مواعيد مباريات الجولة السادسة

وتستكمل مافسات الجولة السادسة الأحد 4 سبتمبر بمباراتين والبداية مع:

برايتون vs ليستر سيتي وتنطلق في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports 1 Premium، وأسندت مهمة التعليق للمعلق حسن العيدروس.

مانشستر يونايتد vs أرسنال وتقام في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 Premium 1 / beIN 4K، وسيكون معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة المعلق خليل البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock