أخبار محليةمنتخب مصر

منهم محمد صلاح والشناوي.. منتخب مصر يكشف مفاجأة بشأن المصابين

كشف منتخب مصر مفاجأة بشأن المصابين وذلك قبل مواجهة إثيوبيا، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة (كوت ديفوار 2023).

وكان المنتخب الوطني قد انتصر على نظيره غينيا مؤخرًا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يلاقي الفراعنة منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023، يوم 9 من شهر يونيو الجاري.

منتخب مصر يكشف حالة مصابيه قبل مواجهة إثيوبيا

وأكد المنتخب الوطني غياب محمد صلاح عن مواجهة إثيوبيا المقبلة، لتفضيل الجهاز الفني إراحته، إصابة محمود حسن تريزيجيه بشد في العضلات، وتعافي محمد الشناوي من إصابته بكوورنا.

وجاء في بيان المنتخب “فضل الجهاز الفني لمـنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 9 يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة اثبتت وجود شد خفيف”.

وأضاف “كما يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا”.

اقرأ أيضًا – بيان ناري.. اتحاد اليد يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور ويستنجد بالرئاسة

وأتم “كما أجرى محمود تريزيجيه أشعة اثبتت اصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock