الدوري المصريأخبار محلية

مستجدات بشأن تولي حسام حسن تدريب المصري البورسعيدي

استقر مجلس إدارة النادي المصري على تولي حسام حسن تدريب الفريق الأول وذلك خلفًا لـ معين الشعباني، الذي رحل عن قيادة الأخضر.

وشهدت الفترة الماضية تراجعًا كبيرًا في نتائج فريق المصري البورسعيدي، تحت قيادة معين الشعباني، كان آخرها الخسارة بالأمس من بيراميدز 3-1.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي إنهاء الاتفاق مع معين الشعباني عن طريق فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين وتسليم المهمة إلى حـسام حسن.

تفاصيل تولي حسام حسن تدريب المصري البورسعيدي

ووصل النادي المصري البورسعيدي لاتفاق بشكل نهائي مع حـسام حسن على أن يتولى العميد وجهازه المعاون تدريب الفريق الأخضر بداية من الآن، على أمل تحسن النتائج.

وعقب اتفاق إدارة النادي المصري مع حسام حسن على تدريب الفريق، قرر عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على الاجتماع مع المدرب الجديد وأخيه إبراهيم حسن اليوم.

هذا ولم يفز فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري منذ 9 أبريل الماضي، وكان ذلك على الأهلي، بهدف نظيف، بعدها كذلك ودع الأخضر منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية من ربع النهائي.

اقرأ أيضًا – الصاعدون إلى الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023

وكان حسام حسن قد تولى من قبل في أكثر من مناسبة تولي تدريب المصري البورسعيدي، وكانت آخر مرة فيها مدربًا للفريق قد قاده للتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ولكنه لم يتوج باللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock