الزمالكأخبار محلية

مرتضى منصور يتهم لاعبي الزمالك بشرب الحشيش

استاء مرتضى منصور، من سقوط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام الداخلية بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الزمالك سلسة فقد النقاط بالتعادل أمام الداخلية في آخر لحظات المباراة بعد الخسارة أمام أسوان في الجولة الماضية.

وقرر مجلس إدارة النادي عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري العام.

وعلق مرتضى منصور على التعادل أمام الداخلية قائلاً: فتوح وعبدالله جمعه واخدين مخدرات ونسوان ولازم يتفضحوا ولما عرفوا أن في كشف منشطات قالوا مصابين.

تعليقات مثيرة من مرتضى منصور بعد التعادل أمام الداخلية

وأضاف: عبدالله جمعه وفتوح كانوا بيسخنوا ولما عرفوا أن في تحليل مخدرات قالوا مش لاعبين.

وأكمل: فتوح قالي انا همشي هروح الأهلي قلتله هات العرض وامشي ولما تيجي التحاليل أنا كدة كدة همشيه.

و قال كلمه لجماهير الزمالك: مكتوب لينا يا زملكاوية ناخد اتنين دوري كل 10 سنين، احنا عايشين في دولة أحمد شوبير، كل الحكام خايفين من شوبير.

وأردف: أنا زهقت وعاوز امشي من الزمالك لاني هرتكب جناية عايشين في مناخ مقـرف، كويس أني لسا عايش احنا مش شغالين عند حد لا أنا ولا أحمد ولا أمير، وجمال علام بيتفسح على حساب الدولة مبيعرفش يقرأ ويكتب.

اقرأ أيضاً: موعد وصول التونسي كريستو للقاهرة للانضمام للأهلي 

ووجه حديث لازع لجمال علام قائلاً: أنت مخبر واللي معاك مخبرين، مناخ الكرة في مصر سئ فيه سحــر وفيه لاعبيه محششين.

واختتم مرتضى منصور: يا حازم يا إمام انت وصمة عار في تاريخ الزمالك، وفي صفحة معفنة إسمها المختلط بطلوا قلة أدب بقى انتوا قبيضة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل وصافة الدوري المصري برصيد 25 نقطة جمعم من 12 مباراة حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراة وأحرز لاعبوه 22 هدف وسكن مرماه سبعة أهداف

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock