الأهليأخبار محلية

مدرب جورماهيا يفاجئ الأهلي بتصريحات قبل مواجهة القاهرة

علق البرازيلي ليوناردو نيفا المدير الفني لفريق جورماهيا الكيني، على مواجهة الأهلي المقبلة، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حقق الفوز ذهابًا في مباراة العاصمة الكينية نيروبي، بثلاثة أهداف دون رد، ليقترب من التأهل إلى دور المجموعات للنسخة الحالية.

ومن المنتظر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره جورماهيا الكيني، يوم السبت 21 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

مدرب جورماهيا: الأهلي عاقبنا على عدم استغلال الفرص أمامه

ووضع المارد الأحمر قدما في دور المجموعات، حيث أصبح على بعد خطوة واحدة من التأهل، ويحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل في المباراة المقبلة.

وأكد المدرب البرازيلي، أن مباراة الإياب ضد الشياطين الحمر في مصر ببطولة دوري أبطال إفريقيًا سوف تكون صعبة للغاية على فريقه.

إقرأ أيضًا: 3 مدربين مرشحين لخلافة إيهاب جلال في الإسماعيلي

وقال مدرب جورماهيا الكيني في تصريحات إعلامية: “لقد بدأنا مباراة الذهاب أفضل من منافسنا وأهدرنا فرصا حقيقة، لكن عاد لاعبو المنافس كالأسود و أحرزوا هدفين في دقيقتين”.

وأضاف:” في بطولة مثل دوري أبطال إفريقيًا لا يمكنك أن تخطئ أمام الأحمر، سوف يعاقبونك كما فعلوا بمباراة الذهاب، وعلينا أن نكون واقعيين، فنسب فرصنا ضئيلة في هذه المواجهة”.

إقرأ أيضًا: وكيل ميكالي يصدم الاتحاد المصري ببيان صارم

واختتم: “دعونا نحافظ على نفس الخطة لمحاولة الفوز بالمباراة والتكيف مع هذا المستوى من كرة القدم، بصرف النظر عن الأهداف السهلة التي استقبلناها، لقد لعبنا كرة قدم جيدة ضده”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock