الدوري المصريأخبار محلية

مدرب أسوان: اللاعبون هم سبب الفوز أمام الزمالك

علق أيمن الرمادي مدرب أسوان على الفوز أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم مساء الإثنين.

وفاز زهرة الجنوب على الزمالك بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري.

وأحرز هدفي زهرة الجنوب محمد عبد الغني لاعب الزمالك في مرماه في الدقيقة الرابعة، وأضاف ليوناردو بارتولوميو كامون الهدف الثاني في الدقيقة 45+2، وقلل حسام عبد المجيد الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 56.

وعلق أيمن الرمادي على الفوز الصعب على الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً: كانت مباراة صعبة جدًا أمام متصدر الدوري، الزمالك فريق عملاق نحترمه بشكل كبير، الحمد لله اللاعبون اجتهدوا وربنا وفقنا.

مدرب أسوان يعلق على الفوز أمام الزمالك

وأكمل: الشوط الأول كان ممتازًا بالنسبة لنا، ولكن تراجع الأداء في الشوط الثاني بسبب الإرهاق، نُسافر كثيرًا وهذه عملية قاسية، وأتمنى أن نستجمع قوتنا بشكل سريع.

وأتم مدرب أسوان تصريحاته: اللاعبون لم يتراخوا اليوم وهم يمرون بأقصى درجات التعب، أنا دوري لا يتعدى الـ 10% ولكن ما يحدث هو دور اللاعبين، وإن شاء الله سنحاول خوض عملية استشفاء بصورة جيدة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة الدوري المصري مؤقتاً لحين انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز ،برصيد 24 نقطة جمعهم من 11 مباراة حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة وأحرز لاعبوه 21 هدف وسكن مرماه 6 أهداف.

اقرأ أيضاً: قائمة ريال مدريد لمواجهة كاسيرينو في كأس إسبانيا

في حين يحتل أسوان المركز السابع برصيد 15 نقطة جمعهم من 11 مباراة حقق الفوز في خمس مباريات وخسر ست مباريات وأحرز لاعبوه 13 هدف وسكن مرماه مثلهم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock