الزمالكأخبار محلية

مدحت عبدالهادي يكشف تفاصيل أزمة محمود علاء في الزمالك

كشف مدحت عبدالهادي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل أزمة محمود علاء مدافع الفريق، والتي جاءت قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في كأس الكونفدرالية.

وكان نادي الزمالك قرر توقيع غرامة مالية ضخمة على محمود علاء مدافع الفريق، بقيمة 250 ألف جنيه بالإضافة إلى استبعاده من المباراة وتدريبه منفردًا لمدة أسبوعين.

وأكد عبدالهادي، أن أي لاعب في مصر يتمنى ارتداء قميص نادي الزمالك، ولولا غلق القيد وأزمات النادي في الفترة الأخيرة لكانت الأمور تغيرت مع بعض اللاعبين وقائمة الفريق.

الزمالك يرفض التنازل عن عقوبة محمود علاء 

وعن أزمة مدافع الفريق، قال: “كان هناك لاعبين زيادة في تقسيمة الفريق بسبب تواجد حوالي 30 لاعبًا وكان هناك بعض اللاعبين تنتظر المشاركة فى التقسيمة”.

إقرأ أيضًا: أكرم توفيق يوجه طلب عاجل إلى كولر بعد تعافيه

وتابع: “أحمد مجدي أبلغ اللاعبين بالتقسيمة، وحان دور مشاركة حسام عبد المجيد بدلاً من علاء، لكن فوجئت بتحوله بشكل غير طبيعي، وقال ألفاظ غريبة لا يمكن السماح بها”.

وأضاف: “أوسوريو أراد حل الموضوع وقتها، ولكن اللاعب لم يعجبه الكلام أيضًا ولا أفهم لماذا تصرف بهذا الشكل، وهو كرر نفس الواقعة بنفس الشكل مرتين أمام كل اللاعبين والجهاز الفني في الفترة الأخيرة”.

واستطرد: “كل اللاعبين تحصل على حقوقها بشكل كامل، فيجب أن يكون يقوم كل عنصر بواجباته تجاه النادي، وكل ما يثار بشأن اعتذار اللاعب للجهاز الفني واللاعبين غير صحيح”.

واختتم: “اللاعب لم يتحدث مع الجهاز الفني بعد لقاء أرتا سولار من الأساس، والعقوبة الموقعة عليه مستمرة وسوف يستمر في التدريب منفردًا حتى نهاية العقوبة”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2023-2024

ونجح الفارس الأبيض بقيادة أوسوريو، في تحقيق تأهل صعب إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز أمام أرتا سولار الجيبوتي، برباعية مقابل ثلاث أهداف بمجموع المباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock