بوستات النجوم

مباريات اليوم في كأس العرب 2021

كتب.. محمد علي

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه مباريات اليوم في كأس العرب 2021.

وتستكمل السبت مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العرب ب4مواجهات نرصدها لكم من خلال السطور التالية:

مباريات اليوم في كأس العرب 2021

ويستضيف استاد أحمد بن علي مواجهة منتخبي الأردن والمغرب الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

وكان منتخب المغرب قد نجح في الفوز على فلسطين برباعية نظيفة في الجولة الاولى ليتصدر قمة المجموعة الأولى برصيد 3نقاط .

وبالمقابل حقق منتخب الأردن فوزا ثمينا على منتخب السعودية بهدف نظيف في الجولة الأولى ليتقاسم صدارة المجموعة الثالثة مع المغرب

وفي نفس المجموعة من مباريات اليوم في كأس العرب يستضيف استاد المدينة المدينة التعليمية مواجهة منتخبي فلسطين والسعودية ضمن منافسات الجولة الثانية .

السعودية تسعى في مواجهة فلسطين إلى تحقيق أول فوز في البطولة وتعويض هزيمتها المفاجئة أمام الأردن في الجولة الماضية بهدف نظيف ، وتحتل السعودية المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدون اي رصيد.

اقرأ أيضًا – تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك بعد العودة

مباريات اليوم في كأس العرب

وبالمقابل يسعى منتخب فلسطين إلى تحقيق أول نقاطه في البطولة وتعويض هزيمته الثقيلة أمام المغرب برباعية نظيفة في الجولة الماضية، وتحتل فلسطين المركز الرابع بدون اي رصيد.

وعلى استاد 974 يواجه منتخب مصر نظيره منتخب السودان ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب 2021.

مصر نجحت في تحقيق الفوز بهدف نظيف على منتخب لبنان في الجولة الأولى لتتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع منتخب الجزائر برصيد 3 نقاط

وفي المقابل يسعى منتخب السودان إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعدما سقط برباعية نظيفة أمام الجزائر في الجولة الأولى ، وتحتل السودان المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

وفي استاد الجنوب يلتقي منتخبي لبنان والجزائر ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب 2021.

الجزائر عبرت نفسها في الجولة الأولى بعدما سحقت السودان برباعية نظيفة في الجولة الأولى لترسل إنذارا شديد اللهجة لجميع المنافسين و، وتحتل الجزائر قمة المجموعة الرابعة برصيد 3نقاط .

وبالمقابل خسرت لبنان مباراة الجولة الأولى أمام مصر بهدف نظيف لتحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة بدون نقاط

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock