الأهليأخبار محلية

قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة

أعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، قائمة الأهلي ‏استعدادًا لمباراة مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الـ27 في ‏بطولة الدوري الممتاز.

وتبدأ المواجهة في تمام التاسعة مساء الأربعاء الموافق 27 من يوليو الجاري، وتُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الأحمر غيابات كثيرة بسبب الإصابات حيث يغيب حسين الشحات بسبب إصابته بتمنزق كامل في الركبة، ويستعد اللاعب لإجراء عملية جراحية.

ويغيب كل من أكرم توفيق، وعمار حمدي منذ فترة كبيرة قاربت على الـ8 أشهر بسبب الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي وأيضاً بيرسي تاو الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، لكنه سيبصبح جاهزاً للمشاركة خلال الأيام القليلة المقبلة.

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة المقاصة

وتمنع الإصابة في العضلة الخلفية كل من طاهر محمد طاهر، من المشاركة في المباريات وأخيراً عمرو السولية، ومحمد عبد المنعم اللذان خرجا من المباراة الأخيرة أمام الجونة بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة المقاصة كل من : ‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

اقرأ أيضاً: بايرن ميونخ يُبرم خامس صفقاته لتعويض رحيل ليفاندوفسكي

يذكر أن نادي القرن يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة جمعهم من 24 مباراة  حقق فيهم الفوز 15 مرة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات وسجل لاعبوه 50 هدف في حين استقبل مرماهم 20 هدف.

في حين يتواجد فريق مصر المقاصة في المركز الأخير في جدول الترتيب، وأصبح قريب بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock