الدوري المصريأخبار محلية

فاركو يكشف مصير محمد صبحي

كشف نادي فاركو، عن مصير محمد صبحي نجم الفريق، بعدما ترددت الأنباء عن رغبة الأهلي والزمالك خلال سوق الإنتقالات المقبل.

وأنهى فريق فاركو جولته الأخيرة بالتعادل السلبي أمام فريق بيراميدز، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويستعد لمواجهة الجونة يوم الاثنين 23 مايو، في تمام الساعة السادسة والنصف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويحتل فريق فاركو المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة، من 19 مباراة.

هل ينتقل محمد صبحي إلى الأهلي ؟ 

وقال عاطف حنفي المتحدث الرسمي ومدير الكرة بنادي فاركو، في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف أم”: ” هناك مجادلات كثيرة حول رغبة الأهلي والزمالك، في ضم محمد صبحي حارس الفريق، ونحن نحترم القطبين”.

وأضاف: “محمد صبحي حارس جيد ولديه مستقبل في حراسة المرمى في مصر، وهو من العناصر الأساسية في الفريق، وليس لديه نية لمغادرته سوى خارج مصر”.

واستكمل حنفي عن أزمة إيقاف النادي بسبب اللاعب سيف تيري قائلاً: “وصل لنا الحكم الأول بتغريم سيف تيري 500 ألف دولار، وإيقاف فاركو من القيد 4 أشهر، والقرار قمنا بالاستئناف عليه، وهناك إجراءت تقاضي وبعدها نذهب للمحكمة الرياضية والكأس وبعدهما الفيدرالية”.

وتابع: “بمجرد الاستنئناف يتم إيقاف القرار لحين البت فيه، والأمر كله متوقف على الأموال، ونحن ليس مدانين وعندما مضى سيف تيري للنادي كان حرًا، وعندما نتعاقد مع لاعب نطلب البطاقة الدولية، ونحن طلبنا البطاقة الدولية من الاتحاد السوداني وأرسلها لنا، وهنا لا توجد أي مشكلة أو خطأ في التعاقد مع سيف تيري”.

اقرأ أيضا: 6 مطالب عاجلة من الأهلي إلى الكاف

واختتم تصريحاته قائلاً: “نحن مستندون على هذا الأمر في الاستئناف، ولدينا بطاقة دولية من الاتحاد السواني، ولا توجد لدينا مشكلة في إيقاف القيد، والمحامي الخاص بنا يعمل على هذا الأمر”.

والجدير بالذكر، أن الزمالك يحتل صدارة جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock