الأهليأخبار محلية

شاهد.. تصميم درع الدوري المصري الجديد لتسليمه للنادي الأهلي

نشرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، صورًا لدرع الدوري الجديد المنتظر أن يتسلمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطل المسابقة المحلية، وذلك عقب انتهاء مباراة جورماهيا الكيني فى إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وحصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، يؤكد موافقته على طلب تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني، بدوري الأبطال.

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، فوزًا هامًا أمام جورماهيا الكيني، بثلاثية دون رد في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بالعاصمة الكينية نيروبي.

الأهلي يتسلم درع الدوري أمام جورماهيا الكيني

ومن المنتظر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره جورماهيا الكيني، يوم السبت 21 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي
الأهلي

ووضع المارد الأحمر قدما في دور المجموعات، حيث أصبح على بعد خطوة واحدة من التأهل، ويحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل في المباراة المقبلة.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل من جوميز في الزمالك

وجاءت موافقة “كاف ”بعدما تقدم النادي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، وصول درع الدوري المصري في نسخته الجديدة، بعد خروجه من الجمارك المصرية فور وصوله من العاصمة الإنجليزية لندن والتي شهدت تصميمه.

إقرأ أيضًا: 3 مدربين مرشحين لخلافة إيهاب جلال في الإسماعيلي

ويحمل الشياطين الحمر، لقب بطولة الدوري المصري للمرة 44 في تاريخ النادي بمباراة جورماهيا الكيني، والذي توج به بعد صراع شرس مع بيراميدز حتى الجولات الأخيرة من البطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock