الأهليأخبار محليةمنتخب مصر

سر عصبية الشناوي على الحضري أثناء خروجه مصابًا

سيطرت حالة من الغضب على جماهير النادي الأهلي خلال الساعات الماضية تجاه الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وجاء ذلك بعدما تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر لإصابة في العضلة الخلفية على هامش تواجده مع المنتخب الوطني الأول في مباراته ضد ليبيا أمس في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وخرج الشناوي في الشوط الأول من المباراة متأثرًا بالإصابة وحل بدلًا منه محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

والتقطت الكاميرات حديث الشناوى مع مدربه عصام الحضري أثناء خروجه وهو يلومه على مشاركته أساسيًا رغم أنه سبق وأخطره بأنه غير جاهز.

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر.. التشخيص المبدئي لإصابة الشنـاوي

عصام الحضري
عصام الحضري ومحمد الشناوي

الشناوي طلب من الحضري عدم المشاركة أمام ليبيا

وعلم “المايسترو الرياضي” من مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن الشناوي اجتمع مع الحضري قبل المباراة وأخبره بأنه يشعر بالإجهاد بسبب ضغط المباريات طوال الموسم الماضي وعدم حصوله على فترة راحة كافية وأنه غير جاهز بدنيًا للمشاركة في المباراة وطلب أن يكون بديلًا لمحمد أبو جبل.

وأضاف المصدر أن الحضري رفض طلب حارسه وأصر على الدفع به خاصة وأن مباراة الجولة الرابعة كانت في غاية الأهمية لدى الفراعنة وأنها مبراة مصيرية في مشوار التأهل لمونديال قطر 2022.

وبعد مشاركة الشنـاوي أساسيًا لم يتحمل الآلام حيث تعرض للإصابة وهو ما أجبره على الخروج ويفسر مدى عصبيته خلال تبديله وهو يقول للحري لقد أخبرتك بأنني غير جاهز للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock