الأهليالزمالكأخبار محلية

رد رسمي من الزمالك على زيارة الأهلي مقر النادي

أصدر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا للتعليق على زيارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى القلعة البيضاء والتي أعلنت عنها الإدارة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن اتخاذ قرار رسمي تجاه نادي الزمالك بالموافقة على تلبية الدعوة وزيارة النادي الغريم في ظل العلاقة بين الناديين.

وكان مجلس الفارس الأبيض وجه الدعوة إلى الإدارة الحمراء، لزيارة القلعة البيضاء في شكل رسمي ممثلًا في وفده، وكان من المقرر إجراء هذا الأمر منذ فترة، إلا أن حالة العامري فاروق نائب رئيس النادي السابق ووافته المنية حالت دون ذلك.

الزمالك يُثمن قبول الأهلي زيارة النادي

وجاء بيان القلعة البيضاء كالآتي:

مجلس إدارة برئاسة حسين لبيب، يُثمن إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قبول الدعوة لزيارة مقر النادي بميت عقبة غدٍ الاثنين 19 فبراير.

وتابع: “الزيارة سوف تكون في إطار توطيد العلاقات بين قطبي الكرة المصرية، والتي ترسخت أواصرها على مر السنين والأجيال”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني 2023-2024

أضاف: “يؤكد المجلس أنه منذ اليوم الأول في إدارة النادي، أطلق مبادرة لعودة العلاقات القوية والممتدة والتاريخية بين الناديين، ولنبذ كل التصرفات التي تهدف النيل من العلاقة التاريخية التي تربط قطبي الرياضة المصرية”.

وقال: “الزيارة تأني للتأكيد على قوة العلاقة بين الناديين، ومن مسؤوليتهما بصفتهما المُساهمين الأكبر في الطفرة الرياضية تماشيًا مع التطور الكبير الذي يسود كل المجالات المختلفة في البلاد”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2023-2024

واختتم: “العهد الدائم بالنادي منذ تأسيسه يقوم نحو العمل على ترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock