الأهليالزمالكأخبار محلية

جوميز بعد الفوز بالسوبر الإفريقي: تصريحات ما قبل المباراة ساعدتنا على الانتصار

علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فوز فريقه ضد الأهلي الغريم التقليدي، بكأس السوبر الإفريقي.

وتوج نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخ النادي على حساب الأهلي الغريم التقليدي، بركلات الترجيح.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في وقتها الأصلي، حيث تقدم وسام أبو علي للأهلي بالهدف الأول، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة للفارس الأبيض، ثم يحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

جوميز: الأهلي بطل وفزنا بالتفاصيل

ويعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “الحمد لله على الفوز والتتويج بالسوبر الإفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعًا، وأشكر القائمين على هذا التنظيم”.

إقرأ أيضًا: تعرف على معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وأضاف: “حققنا بطولة مهمة للجمهور وللنادي، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص، خاصةً أنه فريق بطل”.

واستطرد: “مكسب المباريات الكبيرة يكون في التفاصيل ، وفوز الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، وفريق كان يلعب ضد الأهلي والمباراة لم تكن بين كولر ضدي”.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني

ورد على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة قائلاً:” هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزًا كبيرًا، وأثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock