الزمالكأخبار محلية

تصرف مفاجئ من حسام عبدالمجيد مع أوسوريو

حرص حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التحدث مع الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان أوسوريو فرض عقوبة مالية على حسام عبدالمجيد، قدرها 200 ألف جنيه، بعد رفضه التواجد مع المستبعدين خلال مباراة بيراميدز، بالدوري المصري.

وجاء حديث اللاعب مع المدير الفني، من أجل تقديم اعتذار رسمي عن تركه معسكر الفريق وعدم الذهاب إلى ستاد الدفاع الجوي، لمواجهة بيراميدز فى الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى.

حسام عبدالمجيد يعتذر بعد أزمته الأخيرة 

وتقبل المدرب الكولومبي اعتذار اللاعب، ولكنه أكد عليه أنه لن يقبل تكرار مثل تلك الأفعال، كما طلب من اللاعب التعلم من اللاعبين الكبار كيف تتعامل فى مثل تلك المواقف.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من بيراميدز على رحيل باتشيكو لتدريب مارسيليا

وأكد أوسوريو للمدافع، أنه سوف يقبل اعتذاره ولكنه لن يقبل تخفيض أو إلغاء العقوبة، بسبب رغبته في فرض الالتزام داخل الفريق، وعدم تكرار الأمر من أي لاعب.

ورفض اللاعب، التواجد مع اللاعبين المستبعدين من لقاء بيراميدز داخل ستاد الدفاع الجوي، لمؤازرة الفريق في افتتاح الدوري، بعد قرار كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، استبعاده.

وحاول اللاعب التحدث مع عبدالواحد السيد مدير الكرة، من أجل إلغاء أو تخفيض العقوبة الموقعة عليه من جانب الجهاز الفني، مؤكدًا له عدم تمرده.

وأبدى عبدالواحد السيد، رفضه إلغاء العقوبة الإدارية الموقعة عليه، بالرغم من تدخل أكثر من لاعب في الفريق خلال الساعات الماضية، لإنهاء الأزمة.

إقرأ أيضًا: غيابات الأهلي أمام سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

من ناحية أخرى، يستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock