الزمالكأخبار محلية

الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية من أجل استمرار المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية بالفترة المقبلة.

وكان الفريق توج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي الغريم التقليدي بركلات الترجيح، بالمباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

الزمالك يعلن التعاقد مع جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم

وكان الفريق تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء.

كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

وضم الفريق البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وأعلن مجلس إدارة النادي، التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضًا.

وأوضح النادي من خلال بيانًا رسميًا، عن التعاقد مع كوستا لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ أيضًا: صدمة قوية في الأهلي بعد تشخيص إصابة محمد هاني

وتابع: “وقع اللاعب على عقود الانتقال للفريق بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له أمس الأحد، وتم قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005، كما تم قيد المدافع بالقائمة الأفريقية للفريق”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock