الأهليأخبار محلية

الأهلي يتسبب في أزمة برابطة الأندية بسبب جدول الدوري

تسبب النادي الأهلي، في أزمة داخل رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد تحديد موعد مباريات الدوري المصري للموسم الجديد.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة، يوم 30 أكتوبر المقبل، وهو موعد أولى مباريات الأهلي بالموسم.

وجاءت الأزمة بعد تحديد الاتحاد الدولي “فيفا”، موعد مباراة المارد ضد الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، ضمن منافسات بطولة إنتركونتيننتال أبطال القارات 2024.

رابطة الأندية تقترب من تأجيل مواجهة الأهلي الأولى بالدوري

وأعلن الفيفا، عن موعد مباراة الفريق ضد الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في بطولة إنتركونتيننتال أبطال القارات 2024، يوم 29 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وبحسب المواعيد الموضوعة، فسيكون على رابطة الأندية العمل على تأجيل مباراة الشياطين الحمر بالجولة الأولى من الدوري، لتعارضها مع إعلان “الفيفا”، مواعيد بطولة إنتركونتيننتال أبطال القارات 2024، وتحديد لقاء المارد الأحمر الأول يوم 29 أكتوبر.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت في الدوري الألماني

وكانت رابطة الأندية، قد أصدرت بيانًا رسميًا عن نظام الدوري في الموسم الجديد محددة موعد بدايته ونهايته، قائلة في البيان، “الدوري الموسم المقبل من دور واحد.

ومن المقرر أن يتنافس أول 9 فرق على اللقب، والـ9 الباقين تنافس على الهبوط وهبوط فريقين فقط وليس 3 أندية والبداية 30 أكتوبر ونهايته 6 يونيو.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

ويستعد الفريق لمواجهة جورماهيا الكيني، اليوم السبت ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز ذهابًا بثلاثية دون رد بالعاصمة الكينية نيروبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock