الأهليأخبار محلية

اجتماع هام في الأهلي قبل مواجهة سيراميكا

اجتمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بالجهاز الفني للفريق على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص عبد الحفيظ على مناقشة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني في بعض الأمور التنظيمية والإدارية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وحرصا بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق.

وتحدث «موسيماني» و«عبدالحفيظ» خلال الاجتماع مع اللاعبين عن سلبيات مباراة طلائع الجيش، والتأكيد على ضرورة التركيز في الفترة القادمة في منافسات الفريق محليًا وإفريقيًا.

تقسيمة قوية بين لاعبي الأهلي في مران الفريق

وأدوا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش تدريبات بدنية واستشفائية خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق قبل أن يؤدوا جانبًا من تدريبات الكرة الطائرة بالقدم.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني نسبيا على مجموعة اللاعبين التي شاركت في لقاء أمس كاملا.

اقرأ أيضاً: المغرب تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

وأدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء طلائع الجيش أمس جانبا من التدريبات الفنية بالكرة، واختتموا فقرات المران بالمشاركة في تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين.

بدأ رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالناد تدريبات الجري حول الملعب وذلك في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة.

وأدى ربيعة المران في الجيم قبل أن يخوض تدريبات الجري حول الملعب للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock