الأهليأخبار محلية

أشرنا إليها منذ أيام .. أسباب استقالة شركة الكرة بالأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي قبول استقالة شركة الكرة بالأهلي برئاسة ياسين منصور.

وتسملت الشركة بعض الملفات المتعلقة بفريق الكرة في شهر يوليو الماضي، على أن تتسلم المهمة بشكل رسمي بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وأكدت مصادر داخل النادي أن شركة الكرة بالأهلي اعتذرت عن استكمال العمل داخل القلعة الحمراء، بسبب خلاف مع رئيس النادي بخصوص المدير الفني وعدة صلاحيات أخرى.

وتتمسك شركة الكـرة بالنادي ببقاء سواريش، في حين يريد مجلس الإدارة توجيه الشكر له بنهاية الموسم.

قبول اعتذار شركة الكرة بالأهلي وأسباب رحيلها

وكان “المايسترو الرياضي” قد أشار من قبل إلى وجود انقسام بين إدارة الأهلي و شركـة الكرة حول مستقبل البرتغالي مع الفريق.

تابع من هنا الخبر الأول بعنوان “ مفاجأة بشأن رحيل سواريش عن الأهلي ..  أشرنا فيه حول تفاصيل الخلاف عن وجود رغبة لإدارة الأهلي بشأن رحيل المدرب البرتغالي.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي جاء كالتالي:

“التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ومصطفى فهمي وعلاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.. وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.

اقرأ أيضاً: بايرن ميونخ يوجه رسالة قاسية لكريستيانو رونالدو

كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد”.

تابع من هنا الخبر الثاني بعنوان : شرط الأهلي لعودة فايلر ورحيل سواريش ..  وأشرنا فيه لسعي خالد مرتجي للتعاقد مع فايلر بمباركة الخطيب.

وكان التعاقد مع سواريش هو أول قرارت شركة الكرة بالنادي الأهلي، ولذلك كان هناك تمسكاً كبيراً باستمراره في مهمته.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock